قبل ما تشتري كون لبيب

أفضل عطر للجنسين لعام 2021 في السعودية Unisex Perfume

أفضل عطور يونيسكس في السعودية لعام 2021، اختيار أفضل عطر للجنسين Unisex Perfume، أسعار ماركات عطور الجنسين في السعودية، عطور نيش عالمية للجنسين

أفضل عطور Unisex للجنسين 2021

تاريخ النشر: آخر تحديث:
    عطور يونيسكس للجنسين Unisex Perfume
    الصفة القيمة
    استخدام العطر للجنسين Unisex
    نطاق السعر من 500 ريال حتى 2000 ريال سعودي
    التركيب معظمها تعتمد على الفاكهة والأخشاب والروائح المحايدة
    المميزات روائح هادئة تتفاعل بشكل جيد مع الجلد والفرمونات، يمكن مشاركتها بين الزوجين أو الشريكين وتعطي رائحة مختلفة لكل منهما
    العيوب الرائحة لا تكون واضحة في البداية وتحتاج وقت لتظهر بشكل جيد
    أفضل الماركات شانيل، كريستيان ديور، دوتشي آند غابانا، لي لابو، كالفن كلاين
    نصيحة لبيب تتميز عطور اليونيسكس بشكل خاص بتفاعلها الشديد مع الجلد وفرمونات كل شخص على حدة، لذلك يجب أن تختبر رائحة عطر اليونيسكس على جلدك وعلى مدار اليوم، ولا تحكم عليه من رائحة السائل العطري نفسه.


    منتجات ذات صلة
    عطر Revelation - للرجال - 100 مل - منتج فرنسي - لون شفاف
    عطر Revelation - للرجال - 100 مل - منتج فرنسي - لو...
    أسعار المحلات يباع عند 4 بائعين
    70 - 440 ريال سعودي
    عطر رجالي Private collection - فرنسي - 100 مل - لون العلبة اسود
    عطر رجالي Private collection - فرنسي - 100 مل - لو...
    أسعار المحلات يباع عند 6 بائعين
    70 - 400 ريال سعودي
    عطر كونفيتي نكتار - مناسب للنساء - سعة 100 مل
    عطر كونفيتي نكتار - مناسب للنساء - سعة 100 مل
    أسعار المحلات يباع عند بائعين
    70 - 134 ريال سعودي
    عطر Live joyously - للرجال - فرنسي - 100مل - لون اسود
    عطر Live joyously - للرجال - فرنسي - 100مل - لون ا...
    أسعار المحلات يباع عند 3 بائعين
    40 - 150 ريال سعودي
    عطر لاكوست البنفسجي للنساء سعة 90 مل
    عطر لاكوست البنفسجي للنساء سعة 90 مل
    أسعار المحلات يباع عند 5 بائعين
    40 - 175 ريال سعودي
    عطر افلون بيش Sunset cafe - سعة 100 مل - للأطفال
    عطر افلون بيش Sunset cafe - سعة 100 مل - للأطفال
    أسعار المحلات يباع عند بائع واحد
    40 ريال سعودي
    عطر Lancome - مناسب للنساء - سعة 75مل - لون بنفسجي
    عطر Lancome - مناسب للنساء - سعة 75مل - لون بنفسجي
    أسعار المحلات يباع عند 20 بائع
    40 - 360 ريال سعودي
    عطر Grafitte - للنساء - منتج فرنسي - 100 مل - لون العلبة شفاف
    عطر Grafitte - للنساء - منتج فرنسي - 100 مل - لون ...
    أسعار المحلات يباع عند بائعين
    130 - 135 ريال سعودي
    عطر Hugo Boss - مناسب للنساء - سعة 100مل - لون وردي
    عطر Hugo Boss - مناسب للنساء - سعة 100مل - لون ورد...
    أسعار المحلات يباع عند 22 بائع
    70 - 450 ريال سعودي
    عطر Milano - مناسب للرجال - سعة 100 مل - موديل Only you
    عطر Milano - مناسب للرجال - سعة 100 مل - موديل Onl...
    أسعار المحلات يباع عند بائعين
    145 - 180 ريال سعودي

    تعود نشأة عطر الجنسين Unisex Perfume إلى عام 1994 حيث أطلق صانع العطور الإسباني ألبرتو مورليس أول زجاجة عطر للجنسين في محاولة للمنافسة بشكل مختلف في سوق العطور العالمي واستغلال الميل للمساواة بين الرجل والمرأة في المجتمع المعاصر، وانتشرت موضة عطر الجنسين لفترة طويلة قبل أن تنحسر، لتعود عطور اليونيسكس ثانيةً إلى الواجهة في السنوات القليلة الماضية، فما هي أفضل عطور الجنسين لعام 2021 في السعودية؟

    أفضل عطر يونيسكس للجنسين لعام 2021

    عند البحث عن أفضل عطر يونيسكس لعام 2021 ستجد مجموعة كبيرة من العطور الجديدة أو المطوّرة، أو حتى العطور التي صدرت في سنوات سابقة لكنها ما تزال متصدرةً في قائمة أفضل عطور الجنسين، وقد جمع لكم موقع لبيب مجموعة من أشهر وأفضل عطور يونيسكس لهذا العام من أهم ماركات عطور الجنسين وماركات العطور التي تصدرها دور الأزياء العالمية. [1]

    1. عطر Basil & Neroli للجنسين من جو مالون لندنعطر Basil & Neroli للجنسين من جو مالون
      يعتبر عطر Basil & Neroli Jo Malone London من أفضل العطور العالمية الراقية للجنسين، يتميز بتركيبة ساحرة من زهر البرتقال الإشبيلي Neroli والريحان Basil، مع قاعدة من العشب الهندي والمسك الأبيض، ويعتبر عطر يونيسكس جو مالون لندن من العطور الصيفية التي تضفي أريجاً مميزاً للرجال والنساء، وهو من تصميم Anne Flipo.
      سعر عطر Basil & Neroli للجنسين 100ml في السعودية حوالي 725 ريالاً سعودياً، وحسب تقييم المستخدمين فهذا العطر ربيعي صيفي، يستخدم أكثر في النهار، وتتكون المجموعة العطرية الكاملة من كولونيا 30ml أو 100ml أو 250ml إضافة إلى غسول الجسم واليدين والشمع المعطر بنفس الرائحة. [2]
    2. عطر اسنترك 04 للجنسين Escentric 04 Moleculesعطر Escentric 04 Molecules للجنسين
      يأتي عطر Escentric 04 للجنسين بتركيب فريد ومميز يعتمد على قشور الكريب فروت وخشب الصندل Javanol مع عبير العرعر ونكهة الليمون وأريج السوسن في القلب، قام على تركيب هذا العطر Geza Schoen، ويعتبر عطراً صيفياً نهارياً.
      يبلغ سعر عطر اسنترك موليكيول 4 للجنسين في السعودية حوالي 350 ريالاً سعودياً بالمتوسط لعبوة 100ml، وهو قريب في الشهرة والسعر من عطر Escentric 02 للجنسين أيضاً. [3]
    3. عطر عود للجنسين من روبيرت بيجو Oud Robert Piguetعطر عود للجنسين Oud Robert Piguet
      تم تركيب عطر عود Oud للجنسين من الشركة الفرنسية الرائدة روبرت بيجو، ليكون عطراً شرقياً مناسباً للرجال والنساء، وهو مزيج من الروائح الشرقية على رأسها العود، ثم الزعفران والشوكولاتة المرة والعشب الهندي وغيرها من المكونات التي تعطي عطر روبرت بيجو للجنسين أريجاً استثنائياً.
      يصل سعر عطر عود للجنسين من روبرت بيجو في السعودية إلى 850 ريالاً سعودياً تقريباً لعبوة 100ml، ويعتبر من عطور اليونيسكس الراقية والمشهورة في الشرق الأوسط والعالم. [4]
    4. عطر ساكورا ديور للجنسين Sakura Christian Diorعطر ساكورا للجنسين من Christian Dior
      يعتبر عطر ساكورا للجنسين من كريستيان ديور أحد أشهر عطور اليونيسكس وأكثرها انتشاراً لعام 2021، ويتميز بنفحات الربيع القادمة من زهر الكرز الياباني "ساكورا Sakura" كما يتميز عطر ساكورا للجنسين بلون زهري مستوحى من زهور الربيع اليابانية، وحمل العطر توقيع مصمم العطور Francois Demachy.
      يصل سعر عطر ساكورا ديور للجنسين في السعودية إلى 1900 ريالاً سعودياً تقريباً لعبوة 250ml، وقد أنتجت عدة شركات أخرى عطوراً شبيهة تحت اسم ساكورا قد ينخفض ثمنها إلى 100 ريال سعودي لعبوة 100ml، لكنها بطبيعة الحال لن تكون بجودة عطر ساكورا من كريستيان ديور.
    5. عطر 1957 شانيل للجنسين Chanel 1957عطر شانيل للجنسين Chanel 1957
      عطر شانيل 1957 للجنسين من أحدث عطور اليونيسكس والذي حمل اسم دار الأزياء العالمية الشهيرة وتاريخ تأسيسها، وحمل العطر توقيع Olivier Polge، الذي ركّب العطر من المسك الأبيض وبراعم الياسمين والبرتقال والسوسن، مع قاعدة من المسك الأبيض وخشب الأرز والعسل وخشب الفانيليا، ويعتبر عطراً نهارياً يمكن استخدامه في جميع الفصول.
      يصل سعر عطر شانيل للجنسين في السعودية إلى 1750 ريالاً سعودياً تقريباً لعبوة 200ml، ويعلم متابعو أخبار شانيل أن هذا السعر الباهظ تقابله قيمة مرتفعة من الجودة ومن سمعة الشركة أيضاً. [5]
    6. عطر Velvet Patchouli من دولتشي آند غابانا D&Aعطر Velvet Patchouli يونيسكس من D&A
      عطر فيلفت باتشولي للجنسين من المجموعة المخملية لدار الأزياء العالمية Dolce and Gabbana ويعتمد على نوتة عطرية واحدة من زيت الباتشولي، ويصل سعر عطر باتشولي فيلفت السعودية حتى 800 ريالاً سعودياً لعبوة 50ml، ويكون مغلفاً بطريقة أنيقة تعكس توجه المصممين لإنتاج العطور المخملية الفخمة.
    أفضل عطور نيش للجنسين Niche Perfume Unisex

    تتميز عطور النيش Niche Perfume بإنتاج كمية محدودة من كل عطر، كما تقدم شركات عطور النيش خدمات مميزة للزبائن مثل مزج العطور عند الطلب وعلى الطريقة التقليدية، وتغليف العبوة بشكل فريد مع ملصق خاص بكل زبون على حدة، هذا سينعكس بطبيعة الحال على السعر، وأفضل عطور نيش يونيسكس لعام 2021 هي: [6]

    • عطور Le Labo للجنسينعطر Le Labo Santal 33 للجنسين
      شركة عطور Le Labo من الشركات الرائد في صناعة العطور للجنسين، حيث قررت شركة لي لابو أن تتجاوز في عطورها جميع الحدود الجنسية والجغرافية، وتنتج سلسلة من عطور النيش للجنسين تصلح للجميع وفي كل مكان، ومن أبرز عطور لي لابو للجنسين عطر Le Labo Baie، وعطر Le Labo Santal 33.
    • عطر Ascot Moon Xerjoff للجنسينعطر اسكوت مون Ascot Moon Xerjoff
      عطر زيرجوف اسكوت مون من عطور النيش الشهيرة المخصصة للجنسين، ويتميز برائحة جلدية راقية تمتزج بعبير الأعشاب والسنديان والمسك والتوابل والباتشولي والريحان، ويصل سعر زجاجة عطر Ascot Moon في السعودية إلى 500 ريال سعودي تقريباً لعبوة 50ml.
    عطر CK One أفضل عطر للجنسين على الإطلاق

    عطر CK One Calvin Klein للجنسين

    عطر سي كي كالفن كلاين CK One Calvin Klein من أشهر عطور اليونيسكس على الإطلاق، وقد شكّل نقلة نوعية في بداية ظهور عطور الجنسين، وما زال إلى يومنا هذا من العطور الرائجة بين الرجال والنساء على حد سواء على الرغم أن تاريخه إطلاقه يعود إلى 1994، ويصل سعر عطر كالفن كلاين سك وان في السعودية إلى 80 ريالاً سعودياً تقريباً لعبوة 100ml.
    يتميز عطر كالفن كلاين سك بمقدمة من الليمون والحمضيات والفاكهة الاستوائية، مع قلب من الياسمين والسوسن والزنبق، وقاعدة من المسك والصندل والعنبر وعبير الشاي الأخضر، هذه التركيبة المعقدة والبسيطة في آنٍ معاً جعلت من عطر CK One رقماً صعباً في سوق عطور الجنسين.

    ما معنى عطور يونيسكس Unisex Perfume وكيف بدأت؟

    يشير مصطلح عطر للجنسين Unisex Perfume في عالم العطور إلى العطر المصمم للاستخدام من النساء والرجال في آنٍ واحد، ويتم الاعتماد في تركيب عطور الجنسين على الروائح الهادئة والخفيفة على عكس الروائح القوية المستخدمة في عطور الرجال أو عطور النساء، وعادةً ما يستند مصممو عطور الجنسين إلى روائح محايدة مثل روائح الأخشاب والفاكهة، ومع ذلك تختلف رائحة عطر اليونيسكس نفسه بين الرجل والمرأة أو بين شخص وآخر بسبب تفاعل الرائحة مع الفرمونات الخاصة بكل جسم والعوامل الأخرى التي تغيّر رائحة العطر، ما يعني أن استخدام الزوجين لعطر يونيسكس واحد لا يعني أن رائحتهم ستكون متطابقة تماماً!
    ومن ابتكارات عطور الجنسين أيضاً الاعتماد على نفس المكونات في تركيب العطر لكن بنسب مختلفة ما يجعلها تعطي رائحة مختلفة بين النساء والرجال، وتسمى هذه العطور أيضاً Gender Fluid أو العطور السلسة بين الجنسين. [7]

    "أفضل العطور للجنسين" منشور في gq-magazine.co.uk، تمت مراجعته في 5/3/2021.

    "عطر Basil Neroli للجنسين من جو مالون لندن" منشور في fragrantica.com، تمت مراجعته في 5/3/2021.

    "عطر Escentric Molecules 04 للجنسين" منشور في row.escentric.com، تمت مراجعته في 5/3/2021.

    "عطر عود من روبرت بيجو" منشور في robertpiguetparfums.com، تمت مراجعته في 5/3/2021.

    "عطر شانيل 1975" منشور في chanel.com، تمت مراجعته في 5/3/2021.

    "10 ماركات من عطور الجنسين يجب عليك تجربتها" منشور في hypebae.com، تمت مراجعته في 5/3/2021.

    "كيف تؤثر حركة العطور السلسة بين الجنسين على اختياراتك" منشور في vogue.in، تمت مراجعته في 5/3/2021.

    • [[PropertyDescription]] [[PropertyValue]]
    منتجات ذات صلة
    عطر ملابس نكتار - مناسب للجنسين - سعة 100مل - Plumeria
    عطر ملابس نكتار - مناسب للجنسين - سعة 100مل - Plum...
    أسعار المحلات يباع عند 3 بائعين
    55 - 128 ريال سعودي
    عطر ملابس نكتار - مناسبة للجنسين - 100 مل - موديل Bride
    عطر ملابس نكتار - مناسبة للجنسين - 100 مل - موديل ...
    أسعار المحلات يباع عند بائعين
    45 - 120 ريال سعودي
    عطر ملابس نكتار - مناسب للجنسين - سعة 100 مل - موديل raspberry
    عطر ملابس نكتار - مناسب للجنسين - سعة 100 مل - مود...
    أسعار المحلات يباع عند 4 بائعين
    40 - 149 ريال سعودي
    عطر شيري بومب Sunset cafe - سعة 100 مل - للأطفال
    عطر شيري بومب Sunset cafe - سعة 100 مل - للأطفال
    أسعار المحلات يباع عند بائع واحد
    40 ريال سعودي
    عطر باودر بلو Sunset cafe - سعة 100 مل - للأطفال
    عطر باودر بلو Sunset cafe - سعة 100 مل - للأطفال
    أسعار المحلات يباع عند بائع واحد
    40 ريال سعودي
    عطر مارفا من ميمو باريس للجنسين، أو دي بارفان، 75 مل
    عطر مارفا من ميمو باريس للجنسين، أو دي بارفان، 75 ...
    أسعار المحلات يباع عند 5 بائعين
    612 - 955 ريال سعودي
    عطر افريكان ليذر من ميمو للجنسين، أو دي بارفان، 75 مل
    عطر افريكان ليذر من ميمو للجنسين، أو دي بارفان، 75...
    أسعار المحلات يباع عند 3 بائعين
    716 - 810 ريال سعودي
    عطر اومبر ليذر من توم فورد للجنسين، أو دي بارفان، 50 مل
    عطر اومبر ليذر من توم فورد للجنسين، أو دي بارفان، ...
    أسعار المحلات يباع عند بائعين
    492 - 777 ريال سعودي
    عطر مسك نوبل من جيرلان للجنسين، أو دي بارفان، 125 مل
    عطر مسك نوبل من جيرلان للجنسين، أو دي بارفان، 125 ...
    أسعار المحلات يباع عند 5 بائعين
    322 - 863 ريال سعودي
    عطر صفوة العود - للرجال - اماراتي - 100مل - أسود - Safwat AlOud
    عطر صفوة العود - للرجال - اماراتي - 100مل - أسود -...
    أسعار المحلات يباع عند بائع واحد
    75 ريال سعودي
    أضف منتج